تكريم الأمهات المثاليات في إحتفالية كبري بمركز شباب القاهرة الجديدة


 كتب : محمد سعيد

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الإجتماعي بتكريم عدد من الأمهات المثاليات في احتفالية كبري أقيمت بمركز شباب الشهيد شريف السباعي عبد الصادق ” مركز شباب القاهرة الجديدة ” بالتجمع الخامس.

وبحضور د. أشرف البجرمي وكيل الوزارة مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة ومجموعة من أسر القاهرة الجديدة ، وأعضاء المركز ، وقيادات وزارتي الشباب والرياضة والتضامن الإجتماعي ، ومجلس إدارة المركز ، وعدد من مسئولي مديريتي التربية والتعليم بالقاهرة والجيزة ، وممثلو مؤسسات القطاع الخاص ، وهاني عزيز أمين عام جمعية محبي مصر السلام ، والفنانة رجاء الجداوي، والفنانة وفاء عامر.
وتضمنت الإحتفالية فقرة غنائية، وتكريم مجموعة من أمهات شهداء الوطن، وكذا تكريم الأمهات المثاليات وسط تواجد كبير من أبناء القاهرة الجديدة.
وفي كلمته، عبر وزير الشباب والرياضة عن سعادته باستضافة مركز شباب الشهيد شريف السباعي عبد الصادق، لاحتفالية تكريم الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم، لافتاً إلى الدور الحيوي لمراكز شباب مصر التي تولي الحكومة المصرية لها كل الاهتمام، وتعكف وزارة الشباب والرياضة على تطويرها والإرتقاء بدورها داخل المجتمع .
وقدم الدكتور أشرف صبحي الشكر لكل المشاركين في الاحتفالية، والتواجد المكثف من الأسر المصرية في صورة معبرة عن الإمتنان والتقدير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *