سعيد يوجه الشكر لأعضاء الجمعية العمومية

كتبت : راندا شوقى

وجه الدكتور الإعلامي محمد سعيد، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر السلام للخدمات والتنمية المشهرة برقم ١٠٩٦٩ لسنة ٢٠١٩. 

الشكر لأعضاء الجمعية العمومية علي المشهد الحضاري الذي شهده مقر الجمعية أثناء انعقاد الجمعية العمومية العادية للتصويت على عدة بنود لتفعيل نشاط الجمعية خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن سعادته كبيرة لحرص أعضاء الجمعية علي المشاركة الفعالة في إقرار لائحة الجمعية بالشكل الذي يليق بمكانة وأعضاء الجمعية.

يذكر أن مجلس إدارة الجمعية كان حريص على تطهير مقر الجمعية قبل إنعقاد إجتماع الجمعية العمومية العادية كما ألتزم جميع الأعضاء بالتدابير الاحترازية والوقائية وخاصة الكمامة والكحول.

ووافق أعضاء الجمعية العمومية علي جدول الأعمال المطروح من قبل مجلس الإدارة وكذا ما ذكر في ما يستجد من أعمال .

ووجه مجلس الإدارة كامل الشكر والتقدير للسادة الأعضاء، كما وجه الشكر لإدارة دار السلام للشئون الاجتماعية وخاصة الأستاذة سيدة رجب ريحان، لما قامت به من مساعدة وبذل قصارى جهدها لتسهيل عملية إجراءات الجمعية العمومية العادية ومساعدة مجلس الإدارة في كل كبيرة وصغيرة، وكذا الأستاذة صابرين سيد، للرد علي كل استفسارات مجلس الإدارة لإنجاح الجمعية العمومية .

ومنناحية أخرى وجه الدكتور محمد سعيد، كلماته للسادة الأعضاء الكرام ببذل قصارى جهدهم خلال الفترة المقبلة للوصول بالجمعية إلي أعلي مستوي لتقديم الخدمات والمساعدات المطلوبة واستقبال العضوية الجديدة للعام المالي ٢٠٢٠ / ٢٠٢١ . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *